الواح نايل بورد الاسمنتية

أسعار الواح «نايل بورد» الأسمنتية اليوم

اعتمد العديد من المشاريع على ألواح نايل بورد الأسمنتية خلال الفترة السابقة وذلك بسبب جودة المنتج والسعر المميز لألواح نايل بورد الأسمنتية ويرجع ذلك لتصنيعها في مصر مما يقلل من الأعباء المالية على المقاولين وأصحاب المشاريع كما أن الألواح الأسمنتية وجدها العديد من عملائنا أنها حل أفضل من الجبس بورد وذلك بسبب متانتها وتحملها للعوامل الجوية وعمرها الافتراضي الأطول خاصة في الأماكن الساحلية الأكثر رطوبة.

أماكن بيع أسمنت بورد في مصر

ونقوم بتوريد ألواح الأسمنت بورد في مصر من خلال مصنعنا في المنطقة الصناعية الثانية بمدينة الفتح الصناعية بالفيوم كما نوفر لعملائنا العديد من السماكات والتي تبدأ من 9مم و10مم و12مم حتي 30مم على حسب متطلبات العميل أو المشروع وتتوافر السماكات من 9مم حتي 12مم بأبعاد 1.2م * 2.4م والسماكات الأكبر تتوافر بأبعاد 1.2م * 1.2م كما أننا نقوم بالتصنيع الخاص للمشاريع.

أكسسوارات الجبس بورد

كما أن تركيب السيمنت بورد يعتمد على شاشيه من الصاج المجلفن مثيل لإكسسوار الجبس بورد بسماكات أكبر كما يمكن أن يستخدم السيمنت بورد ابتداء من سمك 15مم لتسقيف المباني.

اسمنت بورد

يعتبر الواح الاسمنت بورد الحل الأمثل للعديد من المشاكل التي تواجهها بعض المشاريع في مصر ويمكن أن تستخدم كبديل للجبس بورد وتتميز بقوتها ومتانتها عن الجبس بورد كما أن عمرها الافتراضي أكبر بكثير .

سعر لوح الأسمنت بورد

تتميز ألواح السيمنت بورد ((NILE BOARD بسعرها المميز عن مثيلاتها في السوق المصري وذلك بسبب تصنيعها على أرض مصر مما يقلل التكاليف التي تقع على عاتق المقاولين وأصحاب المشاريع ويمكنكم الاستفسار على أسعار السيمنت بورد بشكل دوري من خلال الرابط هذا أو الاتصال على أرقام المبيعات 01111189148

اترك تعليقاً

Scroll to Top